الخميس، 26 فبراير 2015

انا واختي البارت10 والاخير ^_^


=============================
البارت العاشر والاخير
=============================
في الصباح بمنزل جميله وانوي
جميله تصرخ:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ذهب كل من يورين وبينو وليو الى غرفتها 
يورين تفتح الباب:هل هوا حشره
بينو وليو:مالذي يحدث
جميله:روايتي
يورين وبينو وليو:روايتك؟
جميله:لقد تم قبولها لقد فزت بالمركز الاول
يورين:حقا وماهي الجائزه
جميله:سوف اصبح كاتبه
بينو وليو:كاتبه؟؟
جميله:نعم هاهاههاهها
يورين وليو وبينو بصوت منخفض:هل اعدتها انوي 
بينو:صحيح اين انوي
يورين:أضن بانها لم ترجع منذ ليلة البارحه 
بينو وليو:ماذا لم ترجع
يورين:نعم 
بينو:هل هيا مع مايكل
ليو:ماذا هل خسرنا
بينو:لن اخسر فانا احببتها من قبله وانت ايضا لاتستسلم
ليو:انت محق فنحن نحبها ومنذ هيا صغيره وهوا فقط تعرف عليها الان
يورين:بينو 
بينو:ماذا
يورين:معدتي تؤلمني بسرعه اتصل على سام
بينو:ماذا لاتقولي انك سوف تلدين
يورين تصرخ:اااااه
بينو وليو  بارتباك:ماذا اين الهاتف 
جميله:مابك
يورين:سوف الد
جميله:بوووووو
يورين:ياحمقى الهاتف امامكم
بينو:اه صحيح
ليو:هل تعرف رقمه
بينو:لقد نسيته
يورين :رقمه هوا*******
بينو:حسنا
سام:من معي
بينو:ولاده بسرعه
سام:هل اسمكي ولاده غريب واسم اباكي بسرعه اغرب شي
بينو:ياحمق انا بينو 
سام:اووه بينو ماذا تريد
بينو:الحق زوجتك فهي تلد الان بالمنزل
سام:حقا اين الباب 
بينو:لاترتبك فقط فكر بزوجتك الان لاتفكر بالطفل
سام:ولاكن ماذا اسمي الطفل
بينو:احمق فلتاتي بسرع
يورين:ااااااه
سام:عزيزتي سوف اتي اليكي انا والاسعاف
اتى سام ومعه الاسعاف 
اخذ الاسعاف يورين وزجها معهم 
جميله وكارل وبينو وليو بسياره
____
مايكل:انوي انوي انوي انوي انوي
انوي:اتركني اريد ان انام
مايكل:انوي انوي انوي
انوي:الن تسكت سوف اذهب للمنزل
مايكل:لاتذهبي
انوي:وييه
مايكل:انا جائع
انوي:اه يابينو انت اطبخ له
مايكل:بينو؟؟؟
انوي:اه نسيت ان اخبرك انا لاطبخ فينو الذي يطبخ
مايكل:وانا لاستطيع
انوي:اه حمق الست رجل الاتستطيع الطبخ
مايكل:هاهاها وهل الطبخ وظيفتي ام وظيفتك
انوي:انها وظيفتك 
مايكل:وماهي وظيفتك 
انوي:وظيفة النوم امم التلفاز اممم ال
مايكل:حسنا حسنا سوف احضر فطور من الخارج اه ياكسوله
انوي:اممم سوف اذهب الى المنزل لتغيير ملابسي واطمئن على الشباب
مايكل:حسنا لاتتاخري
انوي:اراسووو الوهااا
مايكل:الوهاااا
انوي ذهبت المنزل ومايكل قبل ذهابه رن هاتفه
مايكل:اووه امي ماذا
الام:ابني تعال الى المنزل فخطيبتك تنتظرك
مايكل:خطيبه ماذا 
الام:اه لقد خطبتها لك انها جميله فلتاتي 
مايكل:ولاكن امي انا احب فتاة وقررت اني سو
 اواعدها
الام بحزن:ابني اريدك ولو مره تنصت الي فانت تعلم انني على نهايه انا اعرف هاذه الفتاة جيداً انها طيبه وخجوله ومحترمه وذكيه وماهره بالطبخ ايضاً تعال لن تندم على رؤيتها 
مايكل:ولاكن....حسنا سوف اتي بعد10 دقائق
الام:حسنا سوف ننتظرك
انوي دخلت 
انوي:ياجميله يابينوووو ليووووو يورين هييي اين انتممم 
.....
انوي:هل ذهبوووو بدوني الى الرحله سوف اتصل عليهمم 
اتصلت انوي على جميله هاتف جميله هنا اتصلت على بينو 
بينو:ننعم من معي 
انوي:انا اين انتم
بينو:انوي هذه انتي الم تعلمي اختي في غرفة الولاده
انوي:ولاده مممماذا تقول اين انتم باي مستشفى
بينو:مستشفى....في الطابق الثاني انا انتظرك هناك
انوي:حسنا انا دقائق وانا عندك
بينو وانوي اغلقا الخط
انوي وقفت تاكسي وذهبت الى المستشفى 
حينا وصولها ذهبت الى الطابق الثاني 
انوي:بينوو 
بينو:نعمم هيا بسرعه
انوي:الم تخرج
بينو:لا لقد تاخرت لقد مضى على دخولها 2 ساعتان 
رات انوي ان بينو متوتر ذهبت وامسكت يده وسحبته وجعلته ان يجلس 
انوي:بابو لماذا انت متوتر سوف تصبخ خال لاتوؤمين
بينو:هههه هل هاذا يهمك الان 
انوي:ههههه لماذا هل تفكر بان اختك سوف تاتي ب3 
بينو:هههههههه لالا اريدها فقط انت تخرج سالمه من الغرفه
انوي:ههههههههه لاتجعلني اظحك اظن الدكتور لن يخرج سالما بسبب اختك فاختك اقوى منه 
بينو:هههههههههههههههههه شكرا ً لك
ليو :انووووووي انتي هنا
انوي:لا هناك 
ليو احتظن انوي :لقد افتقدتك
انوي:وانا ايضاً
بينو:يا ابعد يديك عنها 
ليو:لماذا الا ستطيع احتضانها
انوي:انا جائعه
ليو:همم هل احظر لكي الاكل
انوي:نعمممممم 
بينو:وانا ايضا
ليو:حسنا هل سوف تبقيان هنا
انوي:لا سوف ارى جميله 
بينو:هههههه
انوي:ماذا
بينو:الا تعلمين 
انوي:ماذا اعلم؟؟
بينو:فازت بالمرك الاول لروايتها واصبحت كاتبه الان 
انوي بصدمه:ممممماذا لاصدق انت تمزح اه اه ياهوووووو لس قو لتس قو لتس قو كمان كمان يهووو
بينو:هههههههههه بابو الجميع يظن بانك مجنونه فلتهدئي
انوي:ل5سنين وهي تنتظر الفوز بالمركز الاول اه كم ارى ان مستقبلها مشرق هاهاهاها
بينو :وماذا عنك
انوي:اناا امممم لاعلم اظن بانني اريد انا اصبح ايدول ولاكن افضل ان اكون مدرسة في روضة الاطفال لانني احبهم 
بينو:هاااااا انوي الا تضنين ان الاطفال حينما يروكي سوف يضنونكي صديقه لهم 
انوي:انت حقا
الممرضه والكتور خرجا من غرفة الولاده
الدكتور:لدي خبر جيد وخبر سيء ماذا تريدون ان تسمعو الاول
الجميع:الجيد
الدكتور:الخبرالجيد انهم جميعا بخير الطفلان والام
سام:اذا مالخبر السيء
الدكتور:نحتاج دم للاطفال لانهم كثير خسرو من الدم 
الممرضه:نحتاج الى فصيلة دمo
انوي:اناo سوف اتبرع من دمي للاطفال
بينو :يااا انسيتي انتي لاتملكين دم كثير 
انوي:لاتقلق انا بخير
جميله:عندما تنتهين سوف احظر لك عصير طماطم فانه جيد لك 
انوي:اوك الوهاا
عندما بدء بسحب الدم من انوي لقد شعرت بالتعب ثم نامت ومن ثم تم اعطاء الدم للاطفال
يورين:اه ساام انت هنا كيف الاطفال
سام:لاتقلقي انوي تبرعت بدمها
يورين:هه تلك الطفله من اين لها دم لتتبرع به اين هيا انده لها اريد ان اتحدث معها واشكرها
سام:في الحقيقه انوي فاقده للوعي الان
يورين:ممماذا ماذاحصل لها
في غرفة انوي
بينو:لقد اخبرتك لاتتبرعي بالدم هل انتي حمقاء
ليو:سوف ابحث عن شخص يملك نفس الفصيله
بينو:اعتمد عليك 
في اليوم التالي استيقضت انوي 
انوي بتعب:همممممم
الجميع كانو غرفتها يتحدثون لم يستمعو اليها
انوي وهي تحلم :بييينو 
بينو:ماهذا الصوت هل هوا صوت الممرضات
انوي وهي تلحم وتبكي بصوت منخفض:بينوو لاتتركني
بينو التفت الى انوي :انووووووي هل استيقضتي
الجميع:مماذا استيقضت 
بينو:جميله اندهي للدكتور لياتي بسرعه
جميله:أوك بسرعه
نادت جميله الدكتور واتى معها
فحص الدكتور انوي ثم انتهى من الفحص
الدكتور:ٍسوف تكون بخير
بينو:حقا هل استطيع الدخول الان
الدكتور:نعم انها مستيقضه كما انها ازعجتني باسم بينو وهي نائمه 
بينو بسعاده:حقا سوف ادخل 
دخل بينو وجد انوي مستلقيه على السرير تفكر
بينو:احم احم 
انوي:...
بينو:هل انتي بخير
انوي:نعم ولاكن هل مايكل هنا؟
بينو بغضب:لماذا تسئلين عنه الم تعلمي بانه تزوج
انوي: تزوج؟اه
بينو:اه اسف ولاكن الم تعلمي اننا قلقنا عليك
انوي:همممم وهل انت قلقت علي  ايضاً
بينو:ولاكن يبدو انك لستي مصدومه بزواجه
انوي:علمت انا لقد اخبرني 
بينو:مماذا متى ...
------
عوده الى الوقت الذي خرجت انوي منه ذاهبه للمستشفى في وقت ولادة يورين تقابلت وهيا خارجه مع مايكل
مايكل:انووي 
انوي:ماذا 
مايكل:الى اين انتي ذاهبه
انوي:الى مستشفى فيورين سوف تلد الان 
مايكل:انوي بصراحه انا رجل سوف اتزوج قريباً
انوي بصدمه:ممماذا 
مايكل:امي تريدني ان اتزوج الفتاة التي تريد 
انوي:وهل وافقت انت
مايكل:فل البدايه لا والان انا وافقت
انوي بحزن:هممم حقا 
مايكل:انا اسف ولاكنني حقا احببتك ولاكن امي مريضه لاستطيع ان ارفض لها طلب
انوي بحزن:حسنا لقد فهمت اتمنى لك حياة سعيده
مايكل بحزن:ولك ايضا اتمنى ان تقابلي رجل افضل مني
انوي تحاول تلطيف الجو:همممم صحيح انت لست الرجل الوحيد يوجد الملايين هنا اذا انا سوف اذهب
مايكل:حسنا فلتوصلي لهم سلامي
انوي:الوهاااا
مايكل:الوهااا
-------في وقتنا الحاضر-------
انوي:فقط
بينو امسك يد انوي:لاكن لن تبقي وحيده
انوي:حقاً 
بينو:نعم 
انوي:اين الاطفال ويورين  والجميع
بينو:بالخارج
انوي:امم انا اريد الخروج لقد مللت
بينو:اذافلنذهب
انوي:حقاً
بينو:استندي علي
قام بينو بحمل انوي على ظهره ومن خرجا وذهبا للدكتور
الدكتور:همممم هل عشيقة بينو بخير
انوي:مممماذذذا تقصد هل قال لك ذالك
الدكتور:لم يقل ولاكن انتي في حلمك بينو لاتتركني بينو بينو بينو 
بينو بخجل:دكتور ارجوك 
انوي:اه لم احلم به لقد كنت اناديه
بينو :تناديني وعيناك مغلقتان
انوي:دكتور هل يمكنني الخروج 
الدكتور:نعم يمكنك ولاكن خذي هاذا الدواء انه مفيد لفقر الدم واشربي عصير الطماطم 
انوي:اوك ياهوو لتسق لتس قو
بينو:كمان كمان لتس قو لتس قو
انوي:الى رحلتنا الى رحلتنا
بينو:الي اين الي اين
انوي:الى البحر الى البحر
بينو:متى متى
انوي:غداًغداً
بينو:مماذا غداً ولاكن 
انوي:لايوجد لاكن اليوم سوف نذهب الى المنزل وننام وثم نستيقظ ونذهب مباشره هناك
بينو:حسنا
ليوبصوت مرتفع:انوووووووي
الجميع:أنوووي اين
انوي:هل كنتم بخير
جميله:اشربي هاذا العصير ومن ثم اذهبي الى الفراش
انوي:سوف اخرج من المستشفى
الجميع ماعدا بينو:ممممااذا
انوي:هي بينو فلنذهب الى المنزل بسرعه
بينو:لتس قو لتس قو غداً رحلتنا فلتنامو اليوم
انوي:يهوووو يهوووو هاهاهاهاها 
بينو:هل توقفتي الان سوف يضنون بانني مجنون 
انوي:هاذا ماريده
بينو:ايتها الشقيه
انوي:اه راسي يؤلمني بسرعه فلنخرج من هنا ..
بعد3سنوات
انوي:عزيزي فلتستيقظ
.:همممم اتركيني انام قليلا
انوي:ايشش اليوم يجب علينا الذهاب للمستشفى انه موعدي 
.:اه لقد نسيت انه موعد الذي نتاكد اذا كان فتى ام فتاة اه اتمنى ان تكون فتاة لتشبهني
انوي:اتمنى ان يكون فتى يشبهني ولايشبهك بشي
بينو:ايتها ..تعالي الى هنا سوف اكلك
انوي:لاتلمسني ايششش لقد تاخرنا بسببك
بينو:ايشش بسبب هاذا الحمل اصبحتي عصبيه جدا وبطنك اكبر منك هههههههه شكلك حقاً
انوي بغضب:ايها.... بسرعه بسرعه بسرعه والا انا سوف اقود السياره واتركك هنا تنام
بينو:لاريد اخشى ان تقتلي طفلي
انوي :طفلك انه طفلي ايضاً
بينو:انا لم اقل شي لتكوني غاضبه 
انوي:اه اظن بانني سوف اصاب بالجنون
بينو:ولاكن انتي مصابه به من قبل 
انوي:يااااااا
بينو:ههههههه اراسو اراسوو لقد جهزت هي تعالي
انوي:واخيراً
ركبا السيارده وذهبا المستشفى 
انوي:اه ولاكن من الذي حجز قبلنا
مايكل:انوي؟؟؟؟؟
انوي تلتفت وتجد مايكل من خلفها ومع زوجته الحامل
انوي:......
مايكل:لقد مر وقت طويل
انوي:همممم حقا لم اعلم بذالك
بينو اتى ووجد مايكل
بينو:ماذا تفعل هنا انت ومن اين اتيت
مايكل:لقد اتيت ولاكن هل انتما متزوجان؟؟؟
انوي بفخر وغضب:نعم نحن زوجان ووالدان ايضاً
مايكل:ههههه ارى ذالك كم طفل انجبتما؟؟
انوي بسعاده: انه 10 
بينو:هههههههههههههههه
انوي تدوس على قدم بينو
بينو:اهه يا انها تؤلم لقد زدتي من الوزن 
انوي:وماشانك انا ازيد ولا لا انه الطفل الذي يزيد
مايكل:عفواً
انوي وبينو:اصمت 
مايكل:اه حسنا
زوجة مايكل:عفوا هل انتي انوي؟؟
انوي توقفت :نعم 
الزوجه:همممم انتي لستي جميله
مايكل:يااا ماذا تقولين
انوي:ههه تعالي اضن بانني لم اطلب رائيك بكوني جميله ام لا 
فانا لست مثلك اضع كثير من مساحيق التجميل 
مايكل وبينو:هههههههههههههههههه
الزوجه بغضب:هاااا مايكل هل تقف بصفهم
مايكل:انا لاقف بصف احد
الممرضه:الانسه انوي الانسه انوي
انوي:هنااااااا
الممرضه انه وقتك هل انت زوجها
مايكل بتلبك:لالالا هوا
بينو بغضب :انا الستي ترين 
الممرضه:اوه اسفه ولاكن هل يمكنكما مرافقتي 
انوي تهدء بينو:اوي بينوو هي لاتغضب بينوو بي بي
بينو :ههههههه بي بي هل هاذا لقبي الجديد
انوي:نعم هههههه ولاكن من الان يجب عليك ان تعطيني لقب
بينو:همممم فاقدة الذاكره ههههه انه يليق بك
انوي:يااااا ايشش وانا التي اعطتك لقب جيد
الممرضه:عفواً
انوي:حسنا هيا الى اللقاء ايها مايكل الى اللقاء مساحيق التجميل ههههه
مايكل:الى اللقاء هههههههه
الزوجه:همم لا اريد رؤيتك هيش
بينو:باي باي
وصلا عند الدكتور وقام بفحص بطن انوي لتحديد جنس الطفل
الدكتور:مبارك لكما يبدو انك حامل بتوئم
انوي وبينو بصدمه:توئم
الدكتور:نعم وكلاهما فتاة وفتى 
انوي:بوووووووو
بينو:اقرصيني
انوي :انه ليس حلم 
بينو:هل انتي متاكده
انوي:نعم 
الدكتور:ولاكن يجب ان تحذري السقوط فانتي الان في الشهر3
من الحمل لاذا لاتتعبي نفسك ولاتشربي الكحول حتى لايضر الجنين ويضرك ايضا همم سوف اكتب لك ماذا تفعلين ان حصل اشياء لك بسبب الحمل
انوي:شكرا ايها الدكتور^^
بينو:انوي انا حقا احبك قام بتقبيل خدها بقوه امام الطبيب
انوي:ياا ابتعد انت تحرجني هههههه ياااا 
بينو:لماذا احرجك انا زوجك كاكاكا ياه تعالي هنا
انوي:دكتور ارجوك انزل تقرير بانه مختل عقليا ههه
بينو:نعم مختل عقلياً بسببك وبسبب اطفالي
الدكتور:هههههههه يالكما من ثنائي 
انوي وبينو بخجل:ههههههه
الدكتور:فلتعتني بنفسك الان انتهينا من الفحص يجب عليك مواصلة الفحص في الاسابيع الاتيه لكي نرى تطور الجنين
انوي:حسنا دكتور^^
عند خروجهما راؤ مايكل وزوجته بنتظارهما
بينو:يالهي ماذا يريد
انوي:اوووه لاصدق
بينو:ماذا؟؟
انوي:تؤم اووه لاصدق انني احمل بهما
بينو:ههههه لاتذكرينني قد اجن الان اماهما
انوي:احم احم ماذا تفعلان هنا
زوجة مايكل:للاسف نريد ان نعزمكم لغداء
انوي:حقاً شكرا لكما في وقتكما انا جائعه
زوجة مايكل:أليس لديها اخلاق او كبرياء؟؟
انوي:لا ليس لي عندما يتعلق الامر بالطعام انسى كل شي 
بينو ومايكل:نعم هذه هي انوي 
ذهب الازواج الى المطعم ثم اكلو وتحدثو كثير ثم انتهو قام كل من انوي وبينو للمغادره وودعهما مايكل وزوجته 
انوي:اه اشعر بالتعب الشديد اشعر كانني احمل فيلا هههه
بينو:انتي فيل لاداعي هههههه
انوي:ياااااا يجب ان تواسيني 
بينو:اه عزيزتي هل نسيتي انتي حامل بتؤم
انوي:يا بينو متى سوف تاتي اختك من امريكا 
بينو:لاعلم ؟؟ لماذا.
انوي:لقد افتقدت سوسو
بينو:هههههههههه وانا افقتدته لاصدق اانني خال واب في نفس الوقت
انوي:انا ايضا خاله وام هههههه كلانا متعادلان ولاكن ليو اصبح يختفي المساء لماذا
بينو:هههههههههههه انه يقابل صديقته سرا 
انوي:ذالك.... ههههه لماذا لايخبرنا 
بينو:اتركيه ااه لقد وصلنا
انوي:اه لقد تعبت
بينو:انوي
انوي:اممم
بينو:هل تعلمين انني افتقدتك 
انوي:وانا ايضا
بينو:اه اشعر بانني لن اقابلك  3سنوات
انوي:وانا  اشعر بانني لن اقابلك 10 سنوات هههه نحن محترفون
بينو:ههههههههههههه لاداعي للتصفيق 
انوي:نحن مجانين لاداعي للتصفيق
بينو:هي فيل لاداعي للتصفيق
انوي:انه زوج الفيل لاداعي للتصيق 
جميع من في الشارع بدءو بالضحك لانهم يعرفون شخصية انوي وبينو 
انوي وبينو:ههههههههههههههههههههه
دخلا المنزل ومن ثم نامت انوي وبينو بدء باللعب
عند حلول المساء استيقضت انوي وجدت بينو نائم على الاريكه
ذهب لتحظر غطاء لوضعه عليه وم نثم وضعته اقتربت منه ومن ثم طبعت قبله على شفتيه ومن ثم امسكت يديه وجلست جانبه 
انوي:ايه المتسلط ماذا فعلت بقلبي ههههه انت نائم لقد نسيت
ايشش اريد النوم بجانبك اه هل اسحبه الى الاسفل سحبت انوي بينو الى اسفل الاريكه حتى تستطيع النوم بجانبه ثم سحبته وسقط ولم يستيقظ احظرت الغطاء ومن ثم استلقت بجانبه ونامت وهي تحتظنه في الصباح استيقظ بينو وجد انوي بجانبه تفاجئ ثم ايقضها
بينو:انوي انوي انوي استيقضي هل انتي بخير ؟
انوي:مماهاذا الازعاج دعني انام وانت فلتنام ايضا
بينو:لماذا نمتي بجانبي وعلى الارض ايضا انه مضر 
انوي:ايشششش فلتم ايها الاحمق
بينو:احمق اناا اه انتي تجعلينني اصاب بلجنون
انوي:انت مجنون ههههه
بينو:ايتها.....
بعد6 اشهر يوم ولادة انوي
دخلت انوي الى غرفة الولاده كانت ولادتها طبيعه وصعبه ايضا
عندما انتهت نقلوها الى غرفتها واحضرو اطفالها وبينو بجانبها
اتى( كارل وجميله وطفلتهم/ امينا(ويورين وسام وطفلهم /سوسو)
ومايكل وزوجته وطفلته وليو وحبيبته 
ومن ثم اجتمعو جميعً والسعاده بينهم ^^
النهايه THE END

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق