الثلاثاء، 17 فبراير 2015

البارت الثامن من انا واختي غير متفقتان

بصراحه ماحبيت انزل البارت لان مافي احد متفاعل معي لذالك اذا ماشفت تعليق واحد هنا او بالصفحه راح اوقف الروايه

=============================
البارت الثامن
=============================
يورين:هل رايتم لقد ايقضتوها 
بينو:هل انتي بخير 
مايكل:هل تشعرين بانك بخير؟
ليو:كنت سوف اذهب لاطعمك ولاكن بينو مزعج جدا
بينو:بوووو 
هؤلا الشباب قامو بالمشاجره ويورين تشجعهم على ذالك اما انوي وجميله
انوي:انا اسفه لقد سببت لك الازعاج
جميله:همم هل انتي بخير الان
انوي:نعم 
جميله: كم هاذا مريح لقد قلقت عليك اذا فعلتيها مره اخرى سوف اضربك
انوي توقفت ونظرت الى جميله وقامت بالبكاء واحتضنتها جميله
جميله:اه لقد اتتني افكار سيئه عندما رحلتي لقد ضننت بانني سوف اخسرك ايضاً
انوي :الا تكرهينني 
جميله:كنت كذالك ولاكن اليو اكتشفت بانني احبك ياختي
انوي تصرخ:وووااوووو لقد قالت اختي ياعالم اسمعو لقد قالت اختي وقامت القفز 
الجميع توقف ونظر الى انوي السعيده وكانو يضحكون على تصرفها 
جميله:اهدئي اه لقد تغيبت عن المدرسه اليوم
انوي:حقا ولاكن كم الساعه
يورين:انها7 صباحاً
انوي:هممم يبدو انكم لم تنامو لماذا
الجميع:هل نسيتي السبب
انوي:ومالذي فعلته؟؟
بينو:ماذا فعلتي لقد جن جنون الجميع ليلة البارحه الا تعلمين
انوي استهزاء:وماذا اعلم كنت نائمه فاستيقضت على صراخكم 
ووجدتكم تفكرون بالغياب
الجميع:بوووووو 
جميله:انتي حقا....
انوي:يا....
الجميع:هههههههه
انوي :انا جائعه
بينو:انا اشعر بالنعاس سوف اذهب لانام 
ليو:وانا ايضا ذاهب تصبحو على خير
يورين:انا ذاهبه للمستشفى 
جميله:انا سوف انام ايضا تصبحين على خير انوي
انوي^^:وانتي بخير 
مايكل:انا ساذهب 
امسكت انوي يده الى اين ستذهب وملابسك مبلله واين ستنام 
مايكل:صحيح سوف اتصل باصدقائي قد يجعلونني انام لديهم
انوي:بووو اصدقاء وماذا عني
مايكل:مابك
انوي :انا لم اطب بعد كيف ستذهب وتتركني 
مايكل:هل تريدين مني البقاء؟؟
انوي:امم نعم فلتنم على سريري انا سوف احضر لك ملابس من عند الفتيان
مايكل بخجل:حقاً.
انوي:ادخل الى الغرفه وقم بنزع ملابسك وانا سوف احضر لك ملابس اخرى
مايكل:حسنا 
ذهبت انوي اخذت من ملابس ليو وبينو ثم اتجهت وفتحت الباب ووجدت مايكل ينزع ملابسه واغلقت الباب
مايكل:ياااااا هل تريدين رؤيت جسدي منحرفه>_<
انوي بخجل:لم اقصد يا انظر الملابس سوف اضعها امام الباب فلتذهب خلف الباب
مايكل:حسنا ولاكن سوف اقتلع عيونك اذا رائيتك تنظرين الي
انوي:ههههه انظر وقفلت الباب انتهى من ارتداء ملابسه وامسك انوي وادخلها الى الغرفه
انوي:مااذا تريد لماذا تسحبني هاكذا
مايكل باستهزاء:هل تريدين رؤيت جسدي
انوي بخجل:يااااا ماذا تقصد انا لم اعلم بانك كنت تنزع ملابسك
مايكل:بووو حقا اه لقد سامحتك ولاكن اريدك ان تنامي بجانبي
انوي:لااريددد 
مايكل:اذا سوف اذهب الى اصدقائي
انوي:اووه يا ارجوك غير قرارك
مايكل انا سوف انام في حضنك وانتي اقرئي لي قصه حتى انم
انوي:همممم حسنا حتى تنام 
وضع مايكل راسه في حضن انوي وبدئت انوي تقول له القصه 
وبدئت تندمج مع الوضع وقامت بوضع يدها على شعرها لتلعب به وهو سعيد بذالك ومن ثم نام ووضعت رائسه على الوساده ثم استلقت بجانبه وقامت بالنظر اليه ووضعت يديها على صدره وقامت بحتضانه قليل واقتربت منه ووضعت راسها على يده
ومن ثم نامت 
في الساعه4:00 استيقضت على الذي يلعب بشعرها 
انوي:مالذي تفعله 
مايكل قام بتقبيلها دخلت يورين ومن ثم توقفا ونظر اليها 
يورين:اسف ياطائير الحب العاشقان 
انوي:للليس كذالك 
مايكل:هههههه لقد كنت فقط اعبث بشعرها لم افعل شي
يورين:فل تكملا 
بينو:ماذا تفعلين
يورين:اه تا لي لقد ازعجتهما 
بينو:ازعجت من هل هما جميله وانوي؟
يورين:نو نو نو انهما انوي ومايكل 
بينو :مايكل هنا؟؟ بووو
ودخل بينو على مايكل وانوي 
بينو:يا ماذا تفعلان
انوي:اننا نلعب هل تريد الانضمام الينا
بينو:همم نعم سوف احضر ليو 
بينو:ليووو تعال 
ليو:نعم 
بينو:اننا نلعب 
ليو:حقاً
بينو:نعم انت مع مايكل وانا مع انوي
ليو:لا اريد
بينو:يااا تعال 
ومن ثم دق الجرس
ذهبت يورين لتفتح الباب
يورين:نعم من تريد؟
كارل:هل هاذا منزل جميله؟؟
يورين:هل يعقل بانك حبيبها
كارل:نعم؟؟ هل قالت جميله
يورين بكذب:نعم وانها تحبك وتتمنى الزواج منك
كارل بخجل:هههه زواج انا حقا متى 
يورين:فلتدخل انها بالمطبخ 
كارل:حسنا ولاكن هل هي بخير؟
يورين:لماذا تسئل
كارل:انها المره الاولى بان تتغيب عن المدرسه لقد ..
يورين:قلقت هاههاهاهها 
انوي تنزل من فوق:اه هؤلا الشباب غشاشون اووه حبيب جميله
كارل في نفسه:هل انتشر الخبر في المنزل كله
كارل:اهلا انوي
جميله:لقد انتهيت ...كارللللل
كارل وقف:اه لقد اتيت
جميله:انا سوف اذهب الى الاعلى
امسكت انوي قميص جميله ووضعتها بجانب كارل
انوي:فلتتحدثا ييورين هيا لنذهب
يورين:حسنا
انوي ويورين يختبئان وراء المقعد ويستمعان الى حديثهما
كارل:لماذا تغيبتي عن المدرسه هل هوا بسبب ليلة البارحه 
جميله:اه لا انوي مرضت
كارل:ممماذا
جميله:لقد اخبرتها الحقيقه ولقد تصالحنا
كارل:واو انا سعيد من اجلك لانكما تحبان بعض
جميله:امم كارل
كارل:نعم
جميله:بشائن ليلة البارحه
كارل :ماذا هل قررتي 
جميله:لايحتاج الى قرار فانا لقد قررت مسبقا ولاكن لم تستمع الي
كارل:وماهو جوابك
جميله بخجل:انا ..انا...انا احبك
كارل:لالالا لماذا رفضتني ممماذا قلتي اعيدي
جميله:لن اعيد
كارل:هل تحبينني 
جميل:نعم 
كارل:يااااااااعااااالم انا الان اصبحت زوجا صالح
جميله:ياا ارخي صوتك سوف يسمعونك صحيح ماقصدك بزوج صالح
كارل:هههههه انتي وافقتي على الزواج مني
جميله:بوووووو لالالالا انا لم ...
كارل:انا عندما اقول انا احبك يعني انا اعرض عليكي الزواج
جميله:اوووه يارئسي 
ومن خلف المقعد
انوي:اوووو مبرووك اختي اصبحتي زوجه صالحه هههههه
يورين:نعمم انتما الان في علاقه الاولى سوف تتزوج والاخرى في بداية علاقه غراميه
انوي وجميله:يااااااا 
انوي:والثالثه في بداية ولاده 
جميله:هههههههههههههههههه
يورين:اههه انتي حقاً لاعلم انتي تقصدينني انا وطفلي
انوي:ياااه اين زوجك لماذا هوا مهمل
يورين:هل سوف تعاقبينه من اجلي 
انوي:نعم سوف اقول له لماذا ترك زوجته المجنونه هي وطفلها وهرب
يورين:ههههههههههههههههه اصبحت مجنونه ياعلاقه غراميه
مايكل:علاقه غراميه.؟؟؟
انوي:هههههههههه انها لاتقصدك 
مايكل:حقاً 
يورين:ياعزيزي مايكل انا سوف اترك لك عزيزتنا انوي فلتنجبا اطفال ايضاً
مايكل باستهزاء:لاريد اطفال كثار
انوي:حقاً ولاكن ماذا تحب الفتيان ام الفتيات
مايكل:الفتيات لانهن مزعجات مثلك
يورين بتدخل:واوو انهم يفكرون قبل الزواج هل قررتما
مايكل وانوي خجلا:لالالا
يورين:اووه احمر وجهكما 
رن الجرس فتحت انوي الباب
انوي:من تريد
سام:اووه ماجمل هاذه الطفله قام بحملها الى الداخل 
يورين:سااااام عزيزي
سام:زوجتي العزيزه 
قامو باحتضان بعضهما 
سام:اووه لم اعلم انك ولدتي
يورين:من انا ؟؟
سام:نعم وايضا فتاة
يورين:ماذا تقصد
سام:لقد قابلت ابنتي امام الباب فحملتها الى هنا (انوي ههه)
يورين:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
انوي:يااااااا ايها..
سام بحزن:هل قمتي بسب والدك يورين ماهاذا من علمها الحديث هاكذا انا والدك يابنتي 
انوي:انا لست ابنتك فزوجتك لم تلد بعد
سام:بوووو يورين ماهاذا هل جعلتي طفلتنا تشاهد الافلام والمسلسلات انظري الى طريقة تحدثها وكانها بالغه 
يورين:اووه اها تشبهك ياعزيزي
سام:حقاً
يورين:نعم انظر اليها
سام :تعالي الى حضن ابوك
انوي تختبى خلف مايكل:لااريد 
=============================

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق