الأحد، 8 فبراير 2015

البارت السادس انا واختي غير متوافقتان

=============================
البارت السادس
=============================
جميله:المدرسه بووووووو (ثم تتذكر انها نسيت الموعد مع كارل)اووووه لقد نسيت انا سوف احضر الخبز من المخبز
يورين:ألوقت متاخر سوف ارسل بينو
بينو:انا سوف اذهب
جميله:لا انا لدي مشوار اخر
يورين:ولاكن..حسنا لاتتاخري
جميله:حسنا اذا تاخرت كلو من دوني
يورين باستهزاء:هههه كيف ناكل بدون خبز ههـــه
جميله:اه انا الان مستعجله لست في وقت يستمع الى سخافتك
يورين:اذهب ياطائر الحب
جميله:انيوو سوف اتي بعد قليل
الجميع:حسنا
انوي:تنزل مابها تجري وكان هناك احد مات
يورين باستهزاء:انها طائر الحب
انوي عندما سمعت كلمة حب احمر وجها:ببببببو حححب هههههه ماهذا
يورين:اوووووووووه لدينا طائر اخر ولاكن اين قفصه
انوي :بببو من الطائر الاخر هههههههه
يورين:انها امامي
انوي:هاهاها ماذا تقولين انا جائعه
بينو:هاهاهاهاها وانا ايضا اوقفي سخافتك نونا
ليو:هاهاها وانا ايضا جائع
يورين:هاهاهاها انتي الستي فضوليه بشئن اختك
انوي:حسنا انا سوف الحق بها لاحد يتبعني
يورين:اخبريني التفاصيل
انوي:اوك
بينو وليو:الفتيات مخيفات
يورين وانوي:بوووووو
بينو وليو:ههههههه لاشي
انوي:انا ذاهبه
عند جميله
جميله:ههههه انا حمقاء من المستحيل يبقى الى الان
كارل من خلفها:لقد تاخرتي كثيراً
جميله تقفز من الخوف:اووووه لقد ارعبتني
كارل:هههههه وجهك جميل اثناء الخوف
جميله:اووه بيانيه لقد تاخرت عليك لانني نسيت الموعد
كارل:لاعليكي فانا ذهبت الى المنزل مبكر والان عدت وجدتك لقد قلقت بانك اتيتي مكر ولاكن اتيتي الان
جميله:انا اسفه
كارل بحزن احتظن جميله:هل تعلمين شي
جميله تسارعت نبضات قلبها:ممماذا تفعل ابتعد
كارل:لن ابتعد لانني لانني لانني..
جميله:ماذا
كارل:احبك احبك احبك منذ مده لم اعلم بانني احبك الا عندما كنا في العطله لم ارك بالعطله لذالك لم استحمل واتيت لاراقبك
جميله:ولاكن انت تعلم بانني..
كارل:لاتخبرينني الاجابه الان,,ثم قبلها
جميله:بببو ماذا فعلت
كارل:هههههه انا قبلتي الاولى اه انها جميله مثلك
جميله:ايها عندما حاولت صفعه قبلها مره اخرى ثم هرب
جميله صوت منخفض:ههههه هاذا الحقير لم يسمع اجابتي لو علم بانني احبه سوف يخبر العالم كله هه
انوي تراقب من بعيد:بوووووووو هاذان الاثنان هههههههههههه هل سوف يحصل معي ومع مايكل هاكذا اووه لاريد
جميله:شعرت بان احد يراقبها وجدت انوي انها تراقبها ووضعيت مراقبتها مكشوفه(يعني ولا كانها متخبيه)
انوي:اوووه لاريد لاريد
جميله:من فوقها ماذا؟؟
انوي:لالالاشي
جميله:لاتقولي بانك تحبينه
انوي:بببووو انيو انا لاحب احد
جميله:حقا
انوي:انه لك انا كنت اقصد شخصا اخر ثم وضعت يدها على فمها
جميله:حسنا هيا لنعود
انوي:وماذا عن القبله
جميله:هل رئيتها
انوي:ههههههه ماهو هل قبلك ذاك الفتى
جميله ارتباك:انيو انيو لم يقبلني احد ولاكن تقابلت معه بالصدفه
انوي:اها صدفه
جميله:لنعود
انوي:اسبقيني
جميله:حسنا احضري الخبز معك
انوي:الم تكوني سوف تحضرينه
جميله:فلتحضريه انتي لقد نسيت
انوي:حسنا لاتنسو ان تبقو لي اكل لاتاكلوه عني
جميله:حسنا حسنا لاتتاخري
انوي:انضرو من يتكلم وهي تاخرت لمدة نصف ساعه وانا اراقبها وتجمدت اذا سوف احضر الخبز
دخلت انوي المخبز وصدمت مارئت هههه انه مايكل اتى ليشتري الخبز ايضا عندما التفت وحاولت الهروب امسكها من الخلف
مايكل:ههههههه الى اين
انوي:اعفو عني اجاشي لا اريده ان يراني
مايكل يستهزء:من هو حبيبك ام صديق
انوي:اه اجاشي اتركني اه ياقلبي سوف ينفجر
مايكل :لماذا
انوي التفت على مايكل ثم صدمت:ممممممممماايكل
مايكل يقلد انوي:اعفو دعني اجاشي لا اريده ان يراني
انوي بخجل:هاهاهاهاها اضن بانني كنت اضخم الموضوع
مايكل باستهزاء:اي موضوع اووه لاتقولي بانك كنتي تفكرين بالقبله
انوي احمر وجهها:هاهاها قبله متى لم ارى شي والان اعذرني سوف اشتري الخبز
مايكل:حسنا
انوي:الن تذهب
مايكل:سوف اوصلك
انوي:لالالالالالالالا اريد
مايكل:ههههههههههههه حمقاء لن افعل شي
انوي:اخبرتك لا اريد
مايكل:ان اريد
الخباز:يابنتي هل تريدين الخبز التي تشترينه دائما
انوي:نعم اجاشي
الخباز:حسنا
مايكل:هل تاتين الى هنا دائما
انوي:نعم ثم تضع يدها على فمها :لا كنت اقصد اتي الى هنا في اغلب الايام
مايكل:انا اتي الى هنا كل يوم
انوي:حقا
مايكل:نعم اضن سوف نتقابل كثير
انوي:لا ضن
مايكل :ولاكن اضن
انوي:ومادراك انا قد لااتي الى المخبز كثيرا
مايكل :ولاكن البيت مقابل بيتكم
انوي باستهزاء:هاهاهاهها لن تخدعني
مايكل:حقا الم اوصلك اليوم
انوي:نعم
مايكل:لقد وجدت رقم على البيت المقابل انهم يعرضونه للبيع فاخبرت والدي واشتروه
انوي بفرح:حقاً
مايكل:نعم نعم وهاكذا سوف تقابلين اوبا كثيرا
انوي:هاهها ومن متى اصبحت اوبا
مايكل:هاهاها منذ قبلتي اليوم
انوي :يااااااااا ان تستغلني
مايكل:هههههه ولاكن انوي
انوي:ماذا
مايكل:اليوم سوف انام وحدي بالمنزل والمنزل فارغ لاستطيع الاتصال على والدي بمنصف الليل
انوي:وماذا تريد مني
مايكل:احتاج الى شيء يدفيني حتى غدا
انوي بخوف:الاتخاف الظلام
مايكل:لا لماذا
انوي:هاهاها انت بطل
مايكل:ههه لاتقولي بانك قلقه
انوي :هههه ماذا لست كذالك
الخباز:لقد انتهيت اسف على التاخ
ر
انوي:لاعليك اجاشي ولاكن كيف ظهرك الان هل يؤلمك
الخباز:لا يؤلمني شكر لك عندما عملتي ذاك المساج وذالك الكريم افادوني
انوي:لاعليك ان احتجت شي  اتصل علي
الخباز:حسنا
مايكل في نفسه:انها طيبه اووه قلبي سوف ينفجر منها
انوي:اووووي اين ذهبت
مايكل:اه اسف فلقد ذهبت الى عالمي
انوي:هل انتهيت من عالمك
مايكل:نعم يدك
انوي:فلنسرع
مايكل:هههه تلك الفتاة
=============================

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق