الاثنين، 2 فبراير 2015

البارت الثالث من انا واختي غير متفقتان

----------------------------
البارت الثالث
----------------------------
انوي تتحدث مع ليو من بعيد^^:انت سوف تكون كذالك لمدة اسبوع وانا سوف اعلمك كيف تكون مثلي
ليو:اه اراسو^^
بينو:اه انوي
انوي:ماذا
بينو:انا سوف اتي لاسكن بمنزلكم
انوي:؟؟؟؟ بوووووووو ويه
بينو:لان هناك فتى سوف يسكن معكم وانا قلق
ليو:انا حقا لن افعل شي
انوي:صحيح
بينو:ماذا لو اتو رجال وهجمو على بيتك هاذا لن يفيدكم بشي
انوي:يااا لماذا انت قاسي معه هاكذا
ليو:انه محق انا لن افيدكم بشي بالمنزل
امسكت انوي وجهه واقترت منه
انوي:لاتقلق انا هنا حتى لو تخاف من صرصور انا سوف اساعدك
ليو:ههههههههه
انوي:نعم هذه الظحكه واخير ظحكت
بينو:امسكي وجهي انا ايضا
انوي:هل تغار
بينو:نعم ..لا لا
انوي تمسك وجه بينو
انوي:هل هاذا جيد
بينو:الن تعطيني قبله
انوي تبعد وجه بينو
انوي:اه الطفل ماذا افعل به سوف اخبر خالتي عنك
رن جرس الدرس الاول
انوي:اووووووه قلبي بدء بالرفرفه
بينو وليو:ههههههههه
انوي:يا لماذا تظحكون علي اتى المدرس بسرعه
المدرس:انيوو
الجميع:الوهااا
المدرس:اين هياا اخرجي الان قبل ان اقتلك
ليو يتحدث مع انوي المتخبيه تحت طاولتها
ليو:انوي يتحدث عن من ولماذا انتي هنا
انوي:هشششش
بينو:هههههههههه
المدرس فوق طاولة انوي وينظر اليها وهي تكلم الجميع
المدرس:ميووو
انوي :اه ياقلبي كاد يطير اصمت والا سوف المعلم يعلم مكاني..؟؟ المعلم اه اه لقد اسقطت ممحاتي وانا ابحث عنها
الجميع:ههههههههههههههههه
المدرس:انا سوف ابحث عنها بعد ان اعلمك تعالي معي امام .
انوي -_-:حاظر
المدرس:انوي ارقصي رقصة البطه
انوي :نعم؟؟؟ ماذا تقول
المدرس:قد تخجلين عندما ترقصينها؟؟؟؟
انوي قامت بالرقص اثناء حديثه
المدرس:هل ترون (يقصد الطلاب)
الجميع:نعم وقامو بالتصفيق
ليو يتحدث مع بينو:هل هيا كذالك دائماً
بينو:نعم انها كذالك ههههه انها حمقاء هاذا الذي يعجبني
ليو:يعجبك؟؟ هل انت معجب بها ايضاً
بينو:ايضاً؟؟ ملذي تقصده انا قلت بانك لست طبيعي من البدايه
ليو:اه لم اقصد انا معجب ...صمت
انوي:رئتهم يتحدثون قلة الرقص الى رقص حماسي الجميع تفاجء بانها ترقص جيداً لم يتوقعون حتى بينو لم يعلم بانها ترقص كذالك
انوي:تعال ياحبيبي الي انا ابحث عنك ياتؤم روحي تعال انا اريد تقبيلك بشده(اغنيه من تاليفها ههه)لاتذهب بعيد انا وجدتك لن تتجر بالذهاب بعيدا انا امسكت بك هل تستطيع سماعي...توقفت
الجميع +المدرس:اوووه تصفيق
انتهت انوي من الغناء وجدت كارل امام الباب فانزعجت
كارل:ايه المدرس
المدرس:اووه كارل ماذا ياطالبي العزيز
كارل:انا احتاج للتحدث مع انوي
انوي:لاريد
كارل:انه بخصوص اختك
المدرس: فلتذهبي انها اختك بالتاكيد تحتاجك
انوي:ولاكن..حسنا سوف اتي
ليو:من هاذا
بينو:انه صديق اختها الكبرى فلتقل بانهم اعداء هي واختها
ليو:اعلم الى الان مازل ذالك الخصام ينهم ولاكن مالسبب
بينو:لازالال ذالك ولا اعلم لماذا انوي لاتعلم ايضا اختها تعاملها بقسوه من ذالك اليوم لذا اصبحا الشعور متبادل
....
كارل:اتبعيني
انوي:لاتامرني فانا لاحب الفاسقين امثالك
كارل:حقاًهههههه اوك لاتحبينني لانني لاحبك
انوي:ههههههههههههههههه(تحاول تقهره)
كارل:ماذا؟
انوي:ههههههههههههه
كارل توقف عن المشي ونظر اليها:؟؟؟
انوي:لانك احمق انا اظحك
كارل:بصراحه هناك خطء بالموضوع لااصدق بانها اخت جميله
انوي:واو وانا اضن ذالك لماذا فتاة فاسقه مثله تكون اختي
كارل:يااا فلتصمتي لاسمح لك بالتحدث عنها كذالك
انوي في نفسها(هممم انه جيد انه لن يخونها ويجرحها استوب لماذا افكر بالامر هههه لقد جننت حقاً)
كارل:لماذا صمتي
انوي:لقد مللت متى سوف نصل ولماذا نحن خارج المدرسه لاتقل سوف تخطفني وتتجوزني وتنجب اطفال مني وتموت معي
كارل:ههههههههههههههه هل روادتك تلك الافكار حمقاء
انوي:يااا اين هيا جميله هل سوف تصالحني ؟؟
كارل:مامشكلتكما انتما لماذا انتم هاكذا
انوي:منذو ان اكنت صغير كانت تعاملني هاكذا ولم تخبرني عن السبب فقط اخبرتني ان والدي توفيا
كارل:همممممممم حقا هل هيا بتلك الشرور
انوي:فلبدايه اردت ان اكون مثلها ولاكن شخصيتي لاتطابقها تمام
كارل:هل تحبينها؟
انوي:نعم....لالالاهههههه هل هاذا سؤال
كارل في نفسه(انها طيبه ولاكن انها اوامر عزيزتي جميله )
كارل توقف امام مبنى قديم :ادخلي
انوي:انه مخيف
كارل:انها تنتظرك باداخل
انوي:حقاً
كارل(انها حقا تخاف الظلام)
انوي:حسنا باي باي هل اكتب وصيتي قبل ان ادخل
كارل:ههههههههه لن تاكلك اختك
كارل مكان يعرف ايش هيا الخطه بالكامل بس كان عليه توصيل
انوي للمبنى واحضار رجال خارج المدرسه لـ جميله وان يغلق الباب ويذهب ......
انوي دخلت المبنى بعد مابتعدت عن الباب اغلق دون ان تسمع
انوي:جججميله؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق