الأحد، 1 فبراير 2015

انا واختي غير متفقتان:البارت الثاني

--------------------
البارت الثاني
--------------------
كارل:اه بصراحه اه كنت كنت
جميله:لاتقل بانك كنت تسمع ماقوله
كارل:بالصدفه ولاكن انا سوف اساعدك بشائن اختك
جميله:هل تستطيع
كارل:نعم اذا كنت تريدين
جميله:حسنا .امسكت بيده وسحبته الى السطح
كارل:لماذا نحن هنا
جميله:هاذا مكاني الهادء دائما اتخذ افكاري هنا
كارل:حقا انتظري سوف اسجل هاذا
جميله:نعم ؟؟تسجل؟؟
كارل:ههههه لا كنت اقصد اقصد. انا في بعض الاحيان انسى لذالك اكتب هنا
جميله:حقا اذا فلتسجل وبعدها فل تسمع خطتي
كارل:حسنا >>>لقد انتهيت
جميله:اوك اسمع جيدا لن اعيده مره اخرى لانه لم يتبقى شي عن الدرس الاول
كارل:اذناي مضغيتان
جميله:جيد اسمع ..........
كارل:اه حسنا متى انفذها
جميله:غدا فلتحظر اشاخص كثيرون اوك ولاكن لاتذكر اسمي امامهم
كارل:اراسو هيا فلنذهب وقت الدرس اقترب
جميله:حسنا فلنذهب ياصديقي
كارل:؟؟؟؟ صديقي هل يمكنك قولها مره اخرى
جميله:انسى
كارل:ارجوكِ فقط مره واحده فقط
جميله:لقد تاخرنا فلنذهب
كارل:حسنا هيا
استيقظت وجدته نائم بجانبه فقامت بالظحك
بينو:ماذا هل اتى المعلم
انوي:فلتنم هههههه
بينو:لماذا تظحكين ايتها...
انوي:اووووه لقد قمت بالسب ههههههه
بينو:اه بسببك اليوم ساكون على لسان امي
انوي:اتمنى ان توبخك خالتي
بينو:ياشريرهههههه
انوي:اه انه الجرس الثاني اه هل يجب علينا الذهاب
بينو:اه يجب علينا الذهاب اذا اكثرنا تمثيل سوف يعلمون اننا هه
انوي:هههههههههههههههههه
بينو:ماذذا
انوي:هههههههههههههههههه
بينو:ماذا
انوي:فقط انا جائعه اه اه
بينو:ههههههههههههه
انوي:لماذا تظحك
بينو:هههههههههههه
انوي:يااااااا
بينو:وانا ايضا ههه
انوي:ههههه اضن اقرب مستشفى لنا المجانين هناك يصفون حالتنا
بينو:اذهبي لوحدك
انوي:ويه ههه انظر من اتى حبيبتك
بينو:حبيبتي ومن متى لدي حبيبه..
يورين:انيوووو اوبا
=
شخصيه جديده بالروايه
الاسم:يورين اخت بينو الكبرى
العمر:19 عام صديقة جميله المقربه
الهوايه:مشاكسه ولعوبه
الصفات:الهروب من المشاكل ومن المدرسه مقربه من الاختين انوي وجميله
=
بينو:هههههههههه لاتجعليني مجنون
يورين:اوباااا هل انت مجنون بي..
بينو:هذه حبيبة الخنازير
انوي تكتم ظحكتها وتضع يدها على كتف بينو:لم اعلم بانك خنزير ههههههه
يورين:هههه اه صحيح انا حبيبة خنزير
بينو وهو ينظر الى انوي بغضب والى يورين بغضب:يااااا انتما هل اتفقتم مني
انوي ويورين:ههههههههههههههه
بينو:يورين لاتقولي بانها انتي هل عدتي ومتى
انوي:لقد عادت ليلة البارحه استضفتها عندي
بينو:نونا افتقدتك
يورين:اختك الكبرى اصبحت شابه
بينو:لماذا لم تاتي الى البيت فانا وامي افتقدتك
يورين:هههههه امي هه مستحيل انها تكرهني لانني هربت
انوي:اه يا خالتي لديكي ابناء ....
يورين وبينو:يااااا هل تسبيننا
انوي:هههههههه انا لن اتجرء اوووه انظرو من اتى
بينو:من ايضا اووه انه لاتقولي انه ليو انه من المدرسه الابتدائيه
=
نعرفكم على شخصيه جديده
الاسم:ليو
العمر:17عام
الهوايه:الهدوء واللعب ايضا ولاكن ليس كثير فهو خجول
صفاته:خجول يحب انوي منذ الصغر وسيم صوته جذاب اثناء الغناء ويرقص جيد
=
بينو:هيوونغ مالذي اتى بك هنا
انوي:انه سوف يسكن معنا فيي اليت ايضاً
بينو:بوووووو لا مستحيل لماذا اليس لديه منزل
انوي:اهله مسافرون الى الخارج وهوا ليس لديه معارف هنا لذالك اتصل على رقم المنزل لانه لم يتغير
ليو:انيوغ هاسيو انا ليو تشرفت بمعرفتكم
بينو:ياا هل تتذكرني
ليو:اه نعم اتذكرك
بينو:جيد
يورين:انا اخت بينو الكبرى
ليو:تشرفت بمعرفتك
امسكت انوي يد ليو
انوي:سوف اترك الاخوه يتحدثون مع بعضهم وانا سوف اتحدث مع صديقي
بينو:ياا اين تذهبين انووووووي... امسكته يورين مع يده
يورين:احتاج للتحدث معك
بينو:ولاكن حسنا
عند انوي وليو
انوي:اه
ليو:؟؟؟
انوي: الا تلاحظ شي
ليو:ماذا؟؟
انوي اقتربت منه والتصقت به
انوي:انت اصبحت خجول جدا هل يجب علي ان اغيرك
ليو:اه انوي انتي قريبه جداا
انوي:حقاا ولاكن انا دائما افعل ذالك مع الجميع لماذا لايتكلمون اه لقد علمت لانك خجول
ليو:الجميع ماذاااا
انوي:صحيح فلتاتي معي الى الصف فانا افقتدت الجميع وساعرفهم عليك
ليو:حسنا
سحبت انوي يد ليو واوصلت الى الصف وكالعاده تحيتها الغريبه
انوي:الوهااااااا
الجميع :الوهااااا
انوي:لدي مفاجئه لكم
الجميع:بووو
انوي:انه عضوو بفرقتي
الجميع :من هوا
انوي:صفقو لـ ليو
الجميع:هييييي
ليو:كمسميدا انيو هاسيو انا ليو تشرفت بمعرفتكم
الفتى:لاتقول انيو هاسيو قل الوهااا انها تحيتنا التي اخترعتها طفلتنا
انوي:طفله ههههه لاتقل بانك تقصدني
الفتى:نعم اقترب من انوي وامسك بخدودها وقام باللعب بها اتى ليو وازال يديه بهدوء
الجميع:هوووووووووو انه يغار
ليو:انا انا لستتتت كذالك
انوي:ليو هههههه لاتقلق هم دائما كذالك
ليو:اه حسنا
دخل بينو الى الصف
بينو:مالذي يحدث
الجميع:انه يغار عليها
----------------------------
بتمنى في تفاعل البارت الثالث جاهز بس كومنت واحدد انزل البارت الثالث

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق