الأربعاء، 4 فبراير 2015

انا واختي غير متفقتان{البارت الرابع}



------------------------------
البارت الرابع
-----------------------------
1شاب:واو ياصغير
انوي:من انت وماذا تريد
شاب1:اريدك هل نقضي الليله سويا مع بعض
شاب2:اه ولاكنني حجزتها قبلك
شاب3:اصمتو انها للزعيم
الزعيم:ياطفله
انوي :هل تقصدني؟؟
الزعيم:وهل يوجد طفل غيرك ولاكن لماذا ترتدين زي الثانوي
انوي:لانني طالبه ثانويه
الزعيم:هههههههههههههه
انوي:ههههههههههههه
الزعيم:لقد احببتك
انوي:انا كرهتك
الزعيم:ماذا
الشاب1:هل تريدين الموت
الزعيم :انتظر يا هل انتي انوي؟
انوي:لا انا صديقتها انوي الان في غرفة الممرضه
الزعيم :حقا
انوي:نعم
الزعيم:ماسمك
انوي:هيونا
الزعيم:هيونا هل تحظرين صديقتك الينا
انوي:ولماذا
الشاب2:لقد اتتنا امور من الزعيمه بان نخوفها وجعلها عدم نسيان تلك الليله
انوي:حسنا سوف اساعدكم
الزعيم:حقاً
انوي:حقا اه انوي سوف اريها عندما اصل
الزعيم:فلتفتحو البوابه لها
الزعيم:اعطني رقمك
انوي اعطتو رقمها من الخوف الي فيها
وخرجت من المبنى وقلبها يدق بسرعه من الخوف وشوي وتبكي
____________________
__________المدرسه________________
ليو شاف كارل وراح لبينو
ليو:يا هيونغ
بينو:ماذا
ليو:ذالك الشاب الذي اخذ انوي عاد ولم تكن معه بحثت عنها بالمدرسه ولم اجدها انا قلق عليها
بينو:بووووو ......ذهب بينو وليو ليبحثون عنها في المدرسه ولم يجدوها تذكر بينو مكانهم السري ذهب مسرع ولحق به ليو وجدها منزعجه وخائفه امسك يدها فابعدت يده وحاولت الهروب
بينو:انه انا
انوي تحاول التحدث فحضنت بينو وبدئت بالبكاء  بينو لم يرها هاكذا من قبل ليو نظراته لانوي بحزن ولبينو بغيره
بينو يحاول تهدئة انوي:انوي مالذي حصل
انوي:لاشي
بينو:هل فعل ذالك الفتى شي
انوي:لا
ليو يحاول يغير الجو:هههههههههههههه
انوي وبينو:بووو
ليو:ههههههههههههههههههه
انوي:ههه هل وجهي مظحك اثناء البكاء
ليو:فقط انا جائع
بينو وانوي مستغربين من ردة فعل ليو:ههههههههههه
ليو:ههههههههههه
بينو:اه يانوي لقد انقلتي له العدوه اليوم وانتي تحتاجين اسبوع
انوي:ههههههههه هل رائيت انا سوف اصبح دكتوره نفسانيه
بينو وليو:لماذا
انوي:لانكما مريضاي هههههههه
بينو وليو:ياااااا
انوي:اه اراسو انا جائعه هههه
بينو: وانا ايضاً
ذهب الجميع الى المطعم
جميله:ماذاااااااا انا لاعرف فتاة اسم هيونا
الزعيم:هل يمكنك وصف الفتاة انوي
جميله:انا ليست طويله لديها وجه طفولي انها تظحك غالبا وتقوم بالسب
الزعيم:اه اظن بانها خدعتنا
جميله:لاصدق بان طفله قامت بخداعكم
الزعيم:اسف جدا
جميله:اغربو عن وجهي
الزعيم:حسنا..فلنذهب
جميله:اه لاصدق ان تمثيلها يمشي على الجميع يالها من حقيره
كارل من خلف جميله:اهلا صديقتي
جميله:ماذااا .. اه كارل
كارل:اممم مالذي تفعلينه
جميله:اممم لاشي ام انا لم استطيع الذهاب الى المبنى فارسلت الرجال ليرجعونها بامان
كارل:هاااااا اها جميل انتي اخت رائعه (لماذا تفعلين ذالك)
جميله:بصراح اريد ان اذهب بموعد اليوم هل تاتي معي
كارل: الى اين حديقة الملاهي ام السوق
جميله:الى المكتبه بالتاكيد هناك كتاب اصدره مؤلفي ...
كارل:اه انك تحبين كتبه
جميل:وما ادراك بانني احب كتبه؟؟
كارل:ههههه انا اذهب الى نفس المكتبه ودائما اراكي هناك
جميله:هااا انا لم ارك ولاكن اشعر بانني مراقبه هناك
كارل:ههههههه يبدو انه وهمك(ههههه يبدو اني سانكشف قريب)
جميله:اممم اعتقد اذن عند انتهاء المدرسه سوف اذهب لتغير ملابسي ونتقابل عند البرج..
كارل:حسنا^-^
جميله:اذن فلنذهب الى الصف قبل حضور المعلم
كارل:فلنذهب
.........
النادل:عفوا ماهو طلبكم
انوي:اريد هاذا وهاذا وايضاً هاذا احب هاذاايضا
بينو:فلتحضر الجميع انها سوف تاكل مطعمكم
انوي:يااااا انا لا اكل كثيير
بينو:ايها النادل فلتحضر هاذا وهاذا فقط الن تطلب الم تقل بانك جائع
ليو:اه اريد هاذا وهاذا فقط
النادل:حسنا
انوي:ايه الشاب
النادل:هل تقصديني؟؟
انوي:لا كنت اقصد الفيل الذي خلفك وهل يوجد شاب غيرك ام انت مسن؟
النادل:اه اسف ماذا تريدين
انوي:اه اقترب قليل اريد كحول
النادل:حسنا
بينو:هل طلبتيه مجدد
انوي:فقط هاذه المره
ليو:ماهو؟؟
بينو:تريد ان تشرب السيده انوي اقصد الطفله
انوي:يااا انا لست طفله
ليو:هههههه انوي لاداعي للانزعاج فانا ارك .. ارك طفله اه كيووت
انوي:انا كيووووت يا هل اعداك هاذا المسن
بينو:من تقصدين بالمسن ياطفله
انوي:اخبرتك لاتنادين طفله اه سوف اجن
=============================

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق