الجمعة، 20 فبراير 2015

البارت9وماقبل الاخير(انا واختي غير متفقتان)


=============================
البارت التاسع
=============================
سام:من هاذا 
يورين:انه حبيبها
ساام:بوووووووو حبيب من طفلتنا ولاكنها
يورين:انا لم الد بع
سام:هههههه اعلم ولاكن نحن ممثلان بارعان
انوي:رائع انتما اتفقتما علي ايها....
مايكل:انوووي 
انوي:ماااذا
مايكل:اعطيني قبله
انوي:فلتغرب عن وجهي انا غاضبه جدا
مايكل:اووه حتى لما تغضبين تصبحين كيووت
انوي:اه يارائسي سوف ينفجر 
مايكل:انوي 
انوي:ماذا ايضاً
مايكل:انا احبك
الجميع:ماذا 
انوي:هيشش تعال الى الخارج
نزلا ليو وبينو من الاعلى
بينو:ماهاذا الازعاج
ليو:اصواتكم تصل الى اخرالشارع
بينو:سااااااام
ساام:بينووو لقد كبرت ياطفل
بينو وسام يحتضنان بعض 
سام:من هاذا
بينو:انه صديقي 
ليو:الوهاا انا ليو صديق الجميع
سام:ههه الوها انا سام ايضا صديق الجميع 
انوي:يا تعال الى الخارج
مايكل:مماذا 
ذهبا الى الخارج
مايكل:ماذا هناك 
انوي:همممم
مايكل:هل انتي خجله لاننا لوحدنا
انوي:ههههه ومن قال لك ذالك
مايكل:اذا هل هيا خطه 
انوي:يس لقد اصبت 
مايكل بحماس :ماهي الخطه 
انوي:مرائيك بالذهاب غداً في رحله لمدة اسبوع
مايكل:من نحن اووه اقتراح رائع شهر العسل
انوي:لقد اخطئة لي نحنا بل الجميع 
مايكل:كالرحل العائليه
بينو:ماذا تفعلانه هنا
انوي:تعااال هنا 
بينو:هل هي خطه
ليو:خطة ماذا 
انوي:ارخي صوتك تعالو الى هنا حتى لا يرونا الجميع
الجميع :حسنا
انوي:اليوم سوف نذهب لسوبر ماركة للشراء للرحله
بينو وليو:رحله؟؟
انوي:لقد خططت لرحله لنا جميعا
بينو وليو:واووو حقاً
انوي:نعم 
بينو:متى
انوي:غداً
ليو:ههههه
انوي:ماذا جائع
ليو:لا بل المدرسه
بينو:احمق نحن في اجازة 
ليو:اه صحيح
انوي:لم اعلم باننا باجازه
الجميع نظر اليها:ههههههه
انوي:يا لاتظحكون علي فانا فانا (تخربط الجو)هذاك الفتى وسيم
الجميع نظر 
انوي:هههههههههههههه
مايكل:هل تتجرئين على خيانتي ايتها..
بينو:خيانه؟؟ ماذا تقصد بخيانه انها حره باختيار الفتى الذي تريده
مايكل:حقاً
ليو:انوي من اخترتي
انوي للاسف حمقاء لم تفهم:ماذا تقصدون ههههههههه
الجميع:لنذهب للداخل فنحن نتحدث مع طفل
انوي:اه ماذا تقصون بطفل يا انتظروني لندخل سوياً
جميله:اين كنتم 
انوي:يا كارل
كارل:نعم؟؟
انوي:سوف نذهب لرحله
الجميع:الى اين
انوي بفخر:هاهاهاهاهها الى البحر
جميله:وهل سوف نسكن امام البحر
انوي ذهب فخرها:هاهاهاها سوف استائجر منزل امام البحر
مايكل:انوي
انوي:ماذا
مايكل:عائلتي تمتلك منزل امام البحر انه كبيره يكفينا حقاً
الجميع:بووووو
انوي تسئل بينو:ياااه انه غني اذا تزوجته سوف يصرف علي الملايين صحيح
بينو:انا اردتي انا سوف اصبح غني
انوي:انسى فانا لاستطيع التفكير ومعدتي فارغه 
ومايكل من بعيد غار من طريقة تحدث انوي مع بينو قام بسحبها بجانبه
انوي:يااا ماذا تفعل
مايكل:لاشي فلتاتي بجانبي فقط
بينو:ياااه الا تستطيع ان تتركنا بمفرنا
ليو في نفسه:اظن بانني غير موجود لهم يالاشفقه
انوي:اه انا افضل ليو عنكما 
ليو:ممماذا انا ههههههه هل انتي متاكده
انوي:نعم فانت الاهدء بينهما
بينو ومايكل:ياااااا
انوي:هل رائيتما انا اكرهكما انا احب ليو فقط
ليو:وانا احبك
انوي:ههههههه ياه لم اعلم بانك تمثل ايضا انسى انا جائعه فلتطبخ لي شي
ليو:انااا
انوي:اه فانت بارع بالطبخ
مايكل بغضب:انا سوف ارحل 
انوي:الى اين
مايكل:هاذا ليس من شائنك
انوي بحزن:اه اسفه 
بينو:ياااااه انت قاسي مع انوي 
مايكل:........ رحل
انوي:اه لقد ذهبت شهيتي سوف ارحل الى الخارج فقط 
بينو:..
انوي:لاداعي اريد الذهاب بمفردي
جميله:ياا فلتصححي الوضع
كارل:وماذا عنا
جميله:ممماذا 
كارل:هل اعطك القبله الثالثه
يورين:ثاااالثه 
كارل:نعم
جميله:يااا اصمت انها الرادي بالمنزل
كارل:راديو
جميله:عندما تسمع شي عنك تقوم باخبار المنزل به وتضيف بعض المكسرات اليه
كارل:هههههههه انا حقا نادم 
جميله:هههه احمق 
سام:امم جميله انه سؤال محرج
جميله تحدث كارل:لقد بدء الرادار تبع الراديو
جميله:ماذا
سام:متى حصلتي على قبلتك الاولى
جميله:اسئل تلك التي بجانبك فهي تعلم الوقت والزمن ايضاَ
الجميع:ههههههههههه
بينو :ليو
ليو:ماذا 
بينو:لنذهب لنجهز ملابس لنا للرحله وانتم ايضاً
سام:ههههه هل اتي معكما
بينو وليو:لماذا؟؟
سام:ههههه لانني معكما بالغرفه
بينو وليو:ممماااااذاااا
جميله:لانه رجل لاستطيع وضع معنا بالغرفه
بينو وليو:حسنا  تعالي ايها الرادار
سام:انتم تحرجونني 
بينو:وهل علمت بانه محرج الان ههههه
سام:يااا هل اصبحت مثلنا
بينو:لاتجعلني اموت الان
سام:حسنا ههههه
كارل:جميله
جميله:مااذا 
كارل:هل يمكنني رؤيتك غرفتك
جميله:تعال
يورين بتدخل:سوف اتي ايضاً
جميله وكارل:ههههههه حسنا
ذهبو الجميع الى الاعلى 
انوي تسلقت منزل مايكل ودخلت الى الغرفه المفتوحه لم تجد احد ومن ثم اتى مايكل من الخلف
مايكل:بوووه
انوي:اهيييي لم افعل شي لم ارتكب جريمه سامحني
مايكل:هههههههه ماذا تفعلين هنا وكيف دخلتي لقد اغلقت البا
انوي:اهه انه انت اه اتيت لاعتذر لقد دخلت مع النافذه
مايكل:النافذه هل انتي مجنونه لماذا دخلتي من هناك وماذا لوسقطتي 
انوي:لقد دخلت ولاكن انا انا انت تعلم بانني احبك صحيح
مايكل:ماهاذا فجئاه 
انوي:هل تكرهني
مايكل بتمثيل:اسف فانا احب فتاة اخرى
انوي بحزن:حقا انا اسفه سوف ارحل واسفه على الازعاج
مايكل: تعالي الى هنا .. قبلها 
انوي:انت ماذا فعلت
مايكل:كنت اخذ حصتي من القبله الا استطيع
انوي:انا سوف اذهب
مايكل :فلتبقي انا خائف
انوي:حقا حسنا سوف اخبرهم انني سوف اتاخر
مايكل:حسناً
اتصلت انوي عليهم واخبرتهم انها سوف تتاخر 
مايكل:انوي
انوي:ماذا
مايكل:هل انا حبك الاول؟؟
انوي:لا بل العاشر
مايكل:ههههههههه يا انا اتحدث بجديه
انوي باستهبال:وهل تراني امزح
مايكل:اه لاستطيع التغلب عليكي 
انوي:هاههاهها ولاكن لماذا الجو بارد هنا 
مايكل:هل تشعرين بالبرد
انوي:نعم وماذا عنك
مايكل:وانا ايضا هل تساعديني؟
انوي:بماذا؟؟
مايكل:احضري من القبو الحطب الى هنا ولاكن لاتحملي كثير 
انوي:حسناً
احضرت انوي الخشب واحضر مايكل من السوبر ماركت قداحه واشعل النار لتدفيهم 
انوي:واو انه دافئ 
اقترب مايكل منها ووضع الوشاح عليها ليدفيها اكثر ثم وضع راسه بحضنها 
مايكل:اه اشعر بالنعاس
انوي:وهل تريد مني النوم معك؟؟
مايكل بوجه طفولي:نعم نعم نعم
انوي:فلتحلم فانا غاضبه منك
مايكل باستهبال:اذا كنت غاضه مني فلماذا تتحدثي معي
انوي بغضب ابعدت راسه عنها:انا سوف ارحل
امسك يدها ثم سحبها الى حضنه 
مايكل:هل غضبتي اووه عزيزتي غضبت مني
انوي:اتركني سوف ارحل 
مايكل:وماذا اذا لم اتركك 
انوي:اه ياراسي سوف ينفجر اه ايها..
مايكل:بو هل سبيتني يا...
انوي :هل تسب انت واووو ديباك لم اعلم اه انت حقا حبيبي
مايكل بفخر:هاهاها وهل اكتشفتي ذالك الان ياعزيزتي
انوي:اه اشعر بالنعاس
مايكل:وانا ايضا فلننم
انوي:انا ايضا
مايكل:اذا اذهبي انتي لاتريدين النوم معي اه كم هاذا محزن
انوي:اووه سوف انام فلتبتعد قليلا المكان صغير
مايكل:حسنا تعالي 
ثم استلقت بجانبه ثم ناما الاثنان والجميع ايضاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق