الجمعة، 6 فبراير 2015

انا واختي غير متفقتان(البارت الخامس)


=============================
البارت الخامس
=============================
اتى الطعام ووزع على الطاوله... خلفهم كانو اصدقاء لجميله كانو يراقبونهم من قبل تفاجئو بان جميله اختها الصغرى هاكذا
الفتاة:ياااااه كم هاذا غريب
الفتى:نعم هل هي اخت جميله ام فتاة مقربه
الفتاة:لماذا هي هاكذا اه جميله مثيره للشك
الفتى:سوف اخبر اصدقائي قد يعلمون عنهما شي
الفتاة:وانا ايضا انتظر انها تشرب الكحول ايضا انها حقاً
الفتى:هههههههه هاذا الفتاة اجدها افضل من اختها
الفتاة:وانا ايضا جميله قليلة الكلام حياتها قرءة بقراه وذكيه
الفتى:هل تضنين بان اختها ذكيه
الفتاة:لا انا تهرب من المدرسه مع الفتى الذي بجانبه ام ذاك الفتى الوسيم يبدو صديق جديد
الفتى:انتي تعلمين الكثير
الفتاة:انا اذهب دائما للمدير بسبب احمر الشفاه اراه دائما هناك انا ظريفه جدا
الفتى:حقا اذن فلتصوري هاذا لننشره في موقع المدرسه
الفتاة:حسناً
انوي في حالة سكر:لماذا لماذا
ليو وبينو:؟؟؟
انوي: لماذا تعاملني بهذه الطريقه انا الست اختها
بينو:ماذا فعلت؟
انوي والدموع تسيل:هل انا حيوان بالنسبه اليها
ليو:انوي هل انتي بخير
انوي:وهل ترى بانني كذالك انا من الخارج هاكذا ولاكن من الداخل اتقطع من الالم
بينو:انوي فلنخرج هيااا
ليو:نعم فلنخرج يبدو انه تمطر
بينو:او او صحيح انتي تحبين المطر
انوي: حقاا اين هو الباب انا لا اره
بينو وليو:لانك جالسه على الكرسي ههههه
انوي:حقا لماذا انتما طويلين جداً
بينو وليو:لانك مازلتي جالسه الى الان ههههههه
انوي بصوت عالي:ههههههه
ليو:يا فلتجعلها تصمت
بينو:انت افعل شي
ليو:ولماذا انا
بينو:الست صديقها ايضا
ليو:وماذا عنك
بينو:لقد تبرئت منها الان احضرها للخارج ههههههه
ليو:يااا انتظر اه انوي تعالي
انوي:ماذااا انا جائعه
ليو:انه مطر
انوي:هل يوجد قوس المطر؟
ليو:نعم انه جميله بالوانه بسرعه لنذهب لرؤيته ف بينو سبقنا
انوي:احملني
ليو:ماذا؟؟؟ انا هههه
انوي بصوت عالي:احملنييييي
ليو:حسنا هانا اذاً
حمل انوي على ظهر فاخرجها
انوي:اين قوس المطر؟؟؟
بينو باستهزاء:بالمنزل
ليو:ههههههه نعم انه على سريرك
انوي:مخادعان هل تنامان معي الليله
بينو ليو(ههههه تفكير منحرف ممنوع المشاهده)
انوي:يااااا هل تستمعيان اه توقف انا اشعر بالتقيء
ليو وبينو يقطعان تفكيرهما:تقيء ماذا
انوي:لقد اختفى
ليو:اه كنت اظن بانك سوف تفعلينها علي ..... تقيئت على ملابسه
بينو يكتم ظحكته:هههههههههههههههههههههههههههههه
ليو بغضب:يااااااااا هاذا مقرف اه مقزز لماذا تظحك ساعدني
بينو:ههههههههههه
انوي تمسك وجه ليو :هل عزيزنا ليو غاضب
ليو يبعد يديها:نعم فلقد تقيئتي علي
انوي:متى انا لم افعل شي ههههههههه
بينو:انها مجنونه تنسى كثيرا
ليو:ياااا ساعدني احضر لي ستره جديده
بينو:ولماذا انا اخبرها هيا لتاتي بها
انوي:سوف اعطيك سترتي بالمنزل وانت تعال معنا
بينو:انا سوف اتي معك لن اتركك تتقيئين على صديقي
انوي:هههه اذن احملني سوف اتقيئ عليك
ليو:لا سوف احملك انا بما انك تقيئتي علي لاسمح لك بتقيء على الاخرين
انوي:وووووواوو انت تتصرف كزوج
بينو وليو:ماااااااذا زوج
ليو:ههههههه انت تتخيلين فقط
بينو:صحيح ههه انا زوجك فقط
انوي:هاذا المنزل ام ذاك
بينو:هل تسكنين بالقمامه هذه ليست منازل ههههههه
ليو:ههههههههه لما شرب الكحول الان الجميع يقول لما الطفل يشرب كحول
انوي:والدتي بينو ووالدي ليو ههههههههههه
بينو وليو:يااااااااااااااااااااا
انوي:هاذا تفكير الجميع ههههههههه
بينو:وان يكن ايها الطفله
انوي وهي تتخيل اختها:احبك
بينو وليو توقفو عن التحرك
انوي:اه كم هاذا متعب
بينو بتوتر:هل كنتي تتحدثين معي؟؟
انوي:لا
ليو بتوتر:معي صحيح
انوي:لا كنت اتخيل فقط لماذا تسئلان
بينو وليو:فقط اه مزعجه
انوي شاهدة فتى معجبه به بالمدرسه:يااا انزلني بسرعه
ليو:ماذا حسنا
انوي:هل شكلي رائع
بينو:نعم لماذا
انوي:لاتقولا لاحد اني شربت اراسو
الجميع:اراسو
بينو:اخبريني هل رئيتي اختك
انوي:لا الان سوف امشي معاكسه واصتدم به
بينو:من؟
ليو:هل هوا ذاك؟؟
انوي  بابتسامه خبيثه:ههه نعم
بينو بغيره:انا اجمل منه انه ليس وسيم
انوي:لم اطلب رائيك
بينو بغضب: ايتها الفتاة..
انوي اصتدمت بالفتى:اسفه
مايكل:اه انوي
انوي:اووه مايكل
مايكل:مالذي تفعلينه هنا
انوي:السؤال موجه لك ايضا
مايكل:كما ترين انا مع اصدقائي وانتي..من هؤلا
انوي:اصدقاء الطفوله
مايكل:هههههه حقا لقد سمعت من المدير بانك كثيرة الهروب
انوي:اووه المدير مرة اخرى يمدحني كثير
مايكل:هههههههه اظن ذالك والاكن هل ستعودين الى المنزل الان
انوي:نعم فلقد تاخر الوقت
مايكل:اووه تعالي معنا اريد التحدث معك
انوي:حسنا ولاكن ماريكما هل تاتيان معي اووه اين هما
مايكل:لاعلم هل رحلا
انوي:سوف اتصل
مايكل:حسنا انا انتظر
انوي:لايردان اووه حسنا سوف نذهب بوقت اخر
مايكل:سوف اوصلك
انوي:لاداعي انا استطيع الذهاب بمفردي انت اذهب مع اصدقائك
مايكل:لاسوف اوصلك اخشى ان يهجم عليك وحش(يخوف انوي)
انوي بخوف:لايوجد ووحوش هههههه
مايكل:بل يوجد تظهر بالليل
انوي بخوف:حقاً
مايكل:وراءك وحش
انوي تقفز وتختبء وراء مايكل:اين اين اقتله
مايكل:لقد قتلته
انوي:لاتقل بانك..
مايكل:ههههههه نعم انتي تخافين الظلام
انوي:هل استغليتها فرصه لتخيفني
مايكل:هل رئيتي اذا ذهبت معك لن يحدث شي
انوي:حسنا
مايكل يمد يده :هيا
انوي:ماذا
مايكل:يدك
انوي بخجل:اه حسنا
مايكل:لقد احمر وجهك هل انتي بخير هل يعقل بانك من الخوف او البرد
انوي:اظنه من الاثنان
مايكل:ههههه حسنا خذي هاذا المعطف انه يدفء جيدا
انوي:اه ولاكن استغلتها فرصه لتاخذ المعطف
مايكل:ههههههه جريئه
انوي:من انا (بفخر)هههههههههههه هل علمت الان
مايكل:لا من قبل
انوي:حقاً..صحيح كيف علمت انني اخاف الظلام
مايكل:اه هناك فتاة تدعى جيمي لقد سئلتها عنك واخبرتني كل شي
انوي:جيمي تلك... ال....
مايكل:ههههههههههههههههه
انوي تضع يدها حول فمها :اووه اسفه
مايكل :لاعليكي انا احب الشخص الذي يرتاح معي وكانني صديقه لستي مثل اصدقائي فجميعهم يجاملون
انوي:حقاً
مايكل:تعجبني صراحتك وايضا انها ليست المره الاولى الذي اسمعك تسبين فيها انا ال5 او6
انوي:اهه هل اكثرت شرب بدئت اسب
مايكل:هل شربتي؟؟لماذا هل هناك شخص خانك؟
انوي:هههههه لا هل الخيانه تجعل الانسان يشرب
مايكل:ليس الشرب فقط والانتحار واشياء اخرى
انوي:(بفخر)هاهاهاهاها انا لن اؤذي نفسي فنفسي تحبني واحبها
مايكل:ههاهاهاهاها وانا ايضا(يقصد انه يحب انوي وهيا فهمتها غلط)
انوي:اذا انت تحب نفسك اذا نحنا متشابهون اه انه منزلي
مايكل:لقد وصلنا بسرعه كنت اتمنى الحديث معك
انوي:لاعليك تعال في المدرسه قد تجدني موجوده حسنا الى اللقاء
مايكل يمسك يد انوي
انوي:ماذا
مايكل قبل خد انوي وهرب وودعها من بعيد
انوي احمر وجهها ودخلت الى المنزل كفتاة غريبه
على الطاول
جميله-يورين
بينو -ليو
الجميع انتبه على احمرار وجه انوي وجميله ايضا بدئت الظحك على وجهه ولاكن لم ينتبه احد على ظحكتها لانها ظحكتها صامته
بينو:انوي..انوي..انوي..اووي هل تستمعين الي
انوي في عالم اخر
ليو:هل هي مريضه
يورين:اووه انوي لقد علمت هل حصل شي جيد
انوي:نعم هل تتحدثون معي
الجميع:لا
انوي تظرب نفسها:اوووه اين ذهب هاذا العقل
بينو:لاتقولي ان ذالك الفتى فعل لك شي
انوي خوف :لالالالالا ههههههه مالذي يفعله انا فقط اشعر بالبرد
هاهاه سوف اغير ملابسي واتي اليكم
ليو :توقفي
انوي توقفت
ليو:هاذا المعطف اليس معطفه؟؟
جميله ويورين وبينو صدمو معطف من؟؟
انوي بخوف:هاهاهاهاها معطف من انه معطفي هاهاها هل الجو حار اه ساذهب
ليو:حقا
بينو:لم تكوني ترتدين هاذا من قبل عندما شربتي
جميله في عقلها:شربت ماذا هل يعقل بسبب.. اه كم هاذا يزعجني ولاكن انها هل تحب فتى اخر لقد ظننتها تحب احد الاثنان ..تقاطع تفكيرها يورين
يورين:هل تريدين معرفة من هو حب انوي
اتى ليو وبينو جلسو على الطاوله ينظرون نحو يورين
يورين:هل توريدون ان تعلمو
الجميع:نعم
جميله تفعل وكانها ليست مهتمه
يورين:انه تحب صاحب ذالك المعطف
ليو وبينو:بووووو ومن صاحب المعطف
يورين:لاعلم
جميله :هل انتم جائعين
الجميع:نعم
في غرفتها
انوي:ياااا قلبي لماذا تدق بسرعه اخبرني لماذا تدق هل تريد ان اقتلك ثم تاتي تفتكر قبلة مايكل
بينو:الم تتاخر انوي
جميل:اتركها فهي هاكذا دائما
بينو:حقا هل تعلمين ماهو اكل انوي المفضل
جميله:انه الكيمباب الم تخبرك
بينو في نفسه:انها لاتكرهها حتى انها قلقه عليها ههههه
يورين:هي جميله
جميله:نعم
يورين:ماسم الفتى الذي تواعدينه
جميله:ماذا
يورين:لقد سمعت الخبر انك تواعدين فتى من صفك
جميله:من اخبرك بالصدفه انوي؟؟
يورين:لا المدرسه تتحدث عنك بالكامل
=============================

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق